أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبي بين ليدز وأرسنال في كأس الرابطة بمشاركة النني

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 09:34 م
شوط سلبي بين ليدز وأرسنال في كأس الرابطة بمشاركة النني محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني وليدز يونايتد التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب ايلاند رود في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين .

ويلعب الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي مع آرسنال من بداية المبارا، حيث جاء  تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: سيدريك، وايت، هولدينج، كولاسيناك/ الوسط: محمد النني، ميتلاند نيلز، بيبي/ الهجوم: سميث رو، مارتينيلي، نكيتياه.

ونجح الجانرز في بلوغ دور الستة عشر بالمسابقة بعدما اكتسح ضيفه ويمبلدون في دور ال64 بثلاثية، فيما صعد ليدز يونايتد بعدما تغلب على فولهام بركلات الترجيح.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في فبراير الماضي، ونجح في الانتصار عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على ليدز يونايتد اليوم والتأهل إلى الدور التالي بعدما حقق انتصار على اي اف سي ويمبلدون في الشهر الماضي بثلاثية نظيفة ، حيث يرغب المدفعجية مواصلة المشوار نحو حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي اللندني.

 فيما يطمح ليدز يونايتد في تحقيق المفاجأة والإطاحة بآرسنال من دور الستة عشر بعدما صعد إلى دور الـ16 على حساب فولهام بركلات الترجيح 6 مقابل 5 تسديده

 وشهد عام 2004 أكبر نتيجة بين الفريقين حيث فاز أرسنال على ليدز يونايتد في في مسابقة الدوري وسجل تيري هنري سوبر هاتريك وسجل روبير بيريز أيضا .

 وعلى صعيد متصل يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بينما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة