أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرو يقود هجوم ميلان ضد تورينو فى الدورى الإيطالي وإبراهيموفيتش بديلا

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 07:49 م
جيرو يقود هجوم ميلان ضد تورينو فى الدورى الإيطالي وإبراهيموفيتش بديلا ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى المدير الفنى لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمى لمواجهة ضيفه فريق تورينو، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022. 

يقود الفرنسي أوليفيه جيرو هجوم فريق ميلان فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي لياو كرونيتش، بينما يجلس النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء. 

 

ويبدأ ميلان المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: تاتا روسانو. 

الدفاع: كالابريا ، تومورى ، رومانيولى ، كالولو. 

الوسط: كيسي ، تونالى ، ساليمايكيرس. 

الهجوم: جيرو ، لياو ، كرونيتش. 

 
تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما يأتي تورينو في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويستهدف ميلان تحقيق الفوز على تورينو، من أجل مواصلة مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، خاصة وأن فارق الأهداف هو الفاصل بينهما بجدول المسابقة.

وكان ميلان قد خطف فوزاً مثيراً على بولونيا بنتيجة 4-2، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي على ملعب "ريناتو دال آر".

وحقق ميلان رقماً مميزا بعد فوزه على بولونيا، حيث إنتصر في 8 من أول 9 مباريات له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه، كانت المرة الأولى والوحيدة التي حققوا فيها ذلك سابقًا كانت في موسم 1954/55.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة