تجديد تعيين محمد إبراهيم عميدا لـ "كلية التربية النوعية ببنها"

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:38 ص
تجديد تعيين محمد إبراهيم عميدا لـ "كلية التربية النوعية ببنها" جامعة بنها

القليوبية إبراهيم سالم

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، صدور قرار جمهورى بتجديد تعيين الدكتور محمد إبراهيم عميدا لكلية التربية النوعية بجامعة بنها.

وفى هذا السياق قدم الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، التهنئة للدكتور محمد إبراهيم، متمنيًا له التوفيق والنجاح فى مهام منصبه، للفترة الثانية على التوالى.

يذكر أن الدكتور محمد إبراهيم شغل منصب عميد الكلية الفترة الماضية حتى صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة بشغل منصب عميد الكلية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة