أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز والمصري يترقبان قرعة الكونفدرالية الإفريقية اليوم

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:00 ص
بيراميدز والمصري يترقبان قرعة الكونفدرالية الإفريقية اليوم بيراميدز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء قرعة الدور التمهيدي الثاني الـ32 من بطولة الكونفدرالية، حيث يمثل مصر ناديا بيراميدز والمصري، وتقام القرعة بالقاهرة في تمام الواحدة ظهراً.

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفرق المتأهلة لهذا الدور هي:

بيراميدز والمصري (مصر)، نهضة بركان (المغرب)، شبيبة القبائل (الجزائر)، إنيمبا (نيجيريا)، الصفاقسي (تونس)، شبيبة الساورة (الجزائر)، جور ماهيا (كينيا)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) ، القطن (الكاميرون)، ريد آروز (زامبيا) ، دي سي موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية)، بينجا (مالي)، جي دي إنتركلوب (أنجولا) ، توسكر (كينيا)، هارتس أوف أوك (غانا)، ستاد مالي (مالي)، LPRC أويلرز (ليبيريا)، الحرس الوطني (النيجر)، الاتحاد (ليبيا)، الجيش الرواندي (رواندا)، AS مانييما يونيون (الكونغو الديمقراطية)، تي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، ريفرز يونايتد (نيجيريا)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، أوتوهو (الكونغو)، نواذيبو (موريتانيا)، رويال ليوباردز (إيسواتيني)، زاناكو (زامبيا).

وكانت الأندية المصرية نجحت في العبور إلى الدور المقبل في بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعدما خطفت بطاقة التأهل وضمنت التواجد في الدور المقبل من كلا البطولتين.

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق فريق  بيراميدز الفوز على عزام التنزانى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق السماوى لدور الـ 32 مكرر من البطولة، بعدما كانت انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة