أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى يحذر لاعبي ريال مدريد من لقاء أوساسونا وينتقد ما حدث مع كومان

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:35 م
أنشيلوتى يحذر لاعبي ريال مدريد من لقاء أوساسونا وينتقد ما حدث مع كومان انشيلوتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد لاعبيه من مواجهة ضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، مؤكدا على المباراة ستكون معقدة، كما أنتقد طريقة تعامل جماهير برشلونة مع المدير الفني الهولندي رونالد كومان بعد نهاية الكلاسيكو.

تحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:" أوساسونا فريق جيد جداً وهم حاليا في المركز السادس، يلعبون كرة قدم مكثفة ويدافعون بشكل جيد ويشكلون خطورة في المنطقة، بالطبع سوف تكون مباراة صعبة للغاية".

وأنتقد الإيطالي طريقة التعامل مع كومان من جماهير برشلونة، قائلا:" ما حدث لكومان بعد الكلاسيكو يجب ألا يحدث، كومان ليس مجرد مدرب إنه أيضاً شخص، ومن قاموا بهذا العمل كانوا يفتقرون إلى الاحترام تجاهه".

وكانت بعض من جماهير برشلونة قد هاجمت كومان الذى كان يستقل سيارته بعد نهاية مواجهة الكلاسيكو. 

وعن انتقاد أداء الفريق في الكلاسيكو، قال مدرب الملكى:" أتفهم ذلك لأنه في كرة القدم يمكن للجميع إبداء آرائهم، قلت بعد المباراة أننا لم نلعب مباراة رائعة بل مباراة ذكية، لقد دافعنا بشكل جيد وحاولنا القيام بمباراة هجومية سريعة".

وتحدث أنشيلوتى عن عدم مشاركة هازارد، قائلا:" مشكلة هازارد الآن إن المدرب يفضل لاعبين آخرين عليه، إنه جاهز للعب وسيكون معنا غداً، الآن هناك لاعبين أفضل منه، إنه أمر طبيعي وعليه أن يعمل لكسب مركزه".

وكشف الإيطالي عن تلقى النجم الويلزى جاريث بيل التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، و وسيتدرب مع الفريق الأسبوع المقبل، وقد يكون متاحاً ضد رايو فاليكانو.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 21 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة