أكرم القصاص

رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لدعم التنمية الزراعية ..صور

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:38 م
رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لدعم التنمية الزراعية ..صور رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل  الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، السيدة فيكتوريا تمبه - Dr. Victoria timp، ممثلة الاتحاد الأوروبى، والباحثة بمكتب المشروعات والأبحاث والعلاقات الدولية بجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

حضر المقابلة  الدكتور عرفة صبرى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور نبيل عوض الله، مدير مشروع توجيه الهجرة من خلال التنمية المستدامة بجامعة الفيوم، وأيمن حلبة، القائم بأعمال أمين عام الجامعة، والدكتور محمد عبد الحميد، عضو فريق العمل من جامعة الفيوم، كما حضر اللقاء من مكتب المشروعات والعلاقات الدولية بجامعة هليوبولس كل من السادة المهندسين: أنس عزام، وعمرو خيري، وإبراهيم يسري.

صرح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أن زيارة الوفد تهدف لمتابعة التقدم في مشروع توجيه الهجرة والتنمية المستدامة الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي تعد جامعة الفيوم أحد الشركاء الفاعلين فيه بجانب جامعة القاهرة، والجامعة الأمريكية بمصر، وجامعة هليوبوليس.

كما أشار إلى أن الزيارة تهدف أيضًا إلى إنشاء مكتب استشاري، ومعمل أبحاث لدعم التنمية الزراعية المستدامة بمحافظة الفيوم، وكذلك استحداث دبلوم دراسات عليا في مجال التنمية المستدامة بمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل.

ومن جانبه، أشار الدكتور نبيل عوض الله، مدير المشروع أنه قد تمت مناقشة أنشطة المشروع المختلفة، ومدى تطابقها مع الجدول الزمني المقرر بحسب الاتفاقية المبرمة مع الاتحاد الأوروبى.
 

جانب من لقاء رئيس جامعة الفيوم ووفد الاتحاد الأوروبي
جانب من لقاء رئيس جامعة الفيوم ووفد الاتحاد الأوروبي

 

رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي
رئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي

 

 

لقاء رئيس جامعة الفيوم ووفد الاتحاد الأوروبي
لقاء رئيس جامعة الفيوم ووفد الاتحاد الأوروبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة