الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجا

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:24 م
الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجا قافلة قافلة جامعة المنصورة الطبية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، عن استكمال جهود قافلة جامعة المنصورة الطبية جسور الخير 12 فعالياتها اليوم الثالث على التوالي بمدينة سفاجا.

 

وأسفرت أعمال القافلة على مدار اليوم الثلاثاء عن توقيع الكشف على 1271 حالة في مُختلف التخصصات الطبية، وتحويل 4 حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة.

 

ومن جانبها، أعربت الدكتورة إيمان أبو الفضل – المدير الفنى للقافلة عن سعادتها لوجود إقبال كثيف من الأهالى على القافلة منذ بدء فعالياتها بالمدينة، مشيرة إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً بواسطة الدكتور أحمد هلال، والدكتور  أحمد ماجد – صيادلة القافلة من الصيدلية الخاصة بالقافلة.


كما ساهم فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالقافلة بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية لأكثر من 225 طفل من الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بمحيط مستشفى سفاجا المركزي، كما تم تنظيم ورشه عمل لصناعة التوك والأطواق، وورشة عمل فنية للوحات من الرسم الحر، وإجراء بعض الألعاب لقياس قوه الملاحظة وسرعة الاستجابة اللغوية للأطفال على حوالي 45 طفل بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال.

وجدير بالذكر أن قافلة جسور الخير "12" قد انطلقت صباح يوم السبت الماضي 23 أكتوبر متوجهة إلى مدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط – رئيس جامعة المنصورة، و اللواء عمرو حنفي – محافظ البحر الأحمر، وبرئاسة الدكتور محمود محمد المليجي – نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المُجتمع.

 

القافلة الطبية لجامعة المنصورة
القافلة الطبية لجامعة المنصورة

 

جانب من أعمال القافلة الطبية
جانب من أعمال القافلة الطبية

 

 

قافلة جامعة المنصورة الطبية
قافلة جامعة المنصورة الطبية

 

 

قافلة جامعة المنصورة
قافلة جامعة المنصورة

 

 

مُختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة
مُختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة