يوسف أيوب: السودان عانى من الأوضاع الاقتصادية وكان لابد من تحرك فعلى لإنقاذها

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 06:15 م
يوسف أيوب: السودان عانى من الأوضاع الاقتصادية وكان لابد من تحرك فعلى لإنقاذها يوسف ايوب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى يوسف أيوب، رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، أن هناك مجموعة من الإرهاصات التى تشير إلى أن بعض القوى السياسية فى السودان كانت تحاول أن تتسارع للاستئثار بالسلطة دون أى اعتبار للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية فى السودان وكان لابد أن يكون هناك تحرك فعلى من المهتمين باستقرار وأمن السودان لإنقاذ السودان وهذا ما تم اليوم.

وأضاف رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز: نحن اليوم أمام لحظة فارقة فى تاريخ الثورة السودانية حيث سيتم وضع أليات جديدة لانطلاق السودان، موضحا أن دعوة الفريق أول عبد الفتاح البرهان للانخراط فى السودان الجديد والحديث عن الانتخابات ودعوته للشباب للمشاركة فى الانتخابات يؤكد هذا الأمر ويسعى لجعل السودان آمنا ومستقرا يهتم بتنمية الأوضاع الاقتصادية.

ولفت رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، إلى أن السودان يعانى من سوء أوضاع اقتصادية حيث ارتفاع فى معدلات البطالة وارتفاع فى الأسعار وهذا لم يحدث إلا بعد تكالب القوى السياسية التى تركت اهتمامات المواطنين .

وتابع رئيس تحرير جريدة صوت الأمة،: كان من المفترض أن يكون هنا اتفاق على بناء المؤسسات الوطنية والإعداد الانتخابات وتحشيت الوضع المعيشى والاقتصادى للسودانيين ولكن وجدنا عكس ذلك مجموعة من القوى السياسية والوزراء انغمسوا فى مسائل شخصية والرغبة فى أن يكون لهم دور فى الحياة السياسية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة