أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى في قمة بشكتاش بالدوري التركي

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 06:29 م
مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى في قمة بشكتاش بالدوري التركي مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي عن التشكيل الأساسي للفريق ضد نظيره بشكتاش في المباراة التي تجمع الفريقين السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

وجاء مهاجم جالاتا سراي الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي خلال المباراة.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويدخل بشكتاش صاحب الأرض المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17 بعد الفوز أيضاً في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 14 هدفا وتلقى 12.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الانتصار واحراز النقاط الثلاث والتي ستدفع الفائز الى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي خلف طرابزون المتصدر برصيد 24 نقطة.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

وعاود مصطفى محمد التسجيل من جديد في الدوري التركي وتصدر المشهد في نادي جالاتا سراي خلال المباريات الماضية في البطولة، بالإضافة إلى سجله المميز في المواجهات الماضية.

تشكيل جالاتا سراي
تشكيل جالاتا سراي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة