أكرم القصاص - علا الشافعي

مش أول مرة.. خماسية ليفربول تعيد للأذهان كابوس رونالدو فى كلاسيكو 2010

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 03:00 م
مش أول مرة.. خماسية ليفربول تعيد للأذهان كابوس رونالدو فى كلاسيكو 2010 رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت أصداء فوز ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق صلاح الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وأعادت خماسية الريدز أمام كرستيانو رونالدو للأذهان ذكرى خسارة النجم البرتغالي بقميص ريال مدريد في الكلاسيكو عام 2010 أمام فريق برشلونة 

وكانت المباراة ضمن فاعليات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني واستضافها ملعب كامب نو معقل البلوجرانا وسجل اهداف برشلونة كلا من سواريزوتشافي هيرنانديز ، بيدرو رودريجيز ، وديفيد فيا هدفين

 

وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أن لاعبي الشياطين الحمر يستحقون اللوم، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بنتيجة 5-0.

وقال رونالدو، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نقاتل من أجلها، في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نريدها، وهذا الأمر يعود علينا، علينا نحن فقط؛ لأنه لا يوجد أحد آخر نلومه".

وأضاف رونالدو: "كان جمهورنا، مرة أخرى، رائعا في دعمهم الدائم لنا، يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا لكي نعود".

بينما انفرد محمد صلاح لاعب ليفربول بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة "البريميرليج" ،حيث وصل إلى الهدف العاشر بعد هاتريك مان يونايتد، وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.

كما نجح الفرعون في الانفراد بقائمة هدافي الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

من جانبه، أعرب محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالفوز على مانشستر يونايتد قائلا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إنه لأمر رائع الفوز بخمسة أهداف في هذا الملعب، كنا نعلم أنه سيكون تحديا صعبًا لكننا نجحنا في لعب كرة القدم مما جعل الأمر أسهل".

وأضاف: "طالما استمر الفريق في الفوز، أنا سعيد، الهدف الأول كان يمكن أن أذهب بمفردي للمرمي لكنني فضلت إعطاء الكرة لكيتا".

واستطرد: "لقد فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ عامين لذا فنحن نعرف ما يتطلبه الأمر للفوز مجددا، منذ بداية الموسم حاولنا الفوز في كل مباراة، يحتاج فريقا مثل ليفربول إلى اللعب من أجل كل الألقاب، ننسى مباراة اليونايتد ونفكر في المباراة المقبلة".

واختتم: "نحاول الفوز في كل مباراة ونحاول الفوز باللقب، نحتاج أن نلعب لنفوز بكل شيء، من عقولنا منذ فترة ما قبل الموسم، نحتاج الفوز بالدوري الممتاز ونأمل أن نذهب لتحقيق ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة