أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا جاهز لقيادة ريال مدريد ضد أوساسونا بعد إصابة الكلاسيكو

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:29 م
كورتوا جاهز لقيادة ريال مدريد ضد أوساسونا بعد إصابة الكلاسيكو كورتوا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية،عن آخر تطورات إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني بعد خوضه للفحوصات الطبية صباح اليوم إثر إصابته في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التى أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا، بملعب كامب نو وفاز ريال مدريد بنتيجة 2-1.

اخبار ريال مدريد اليوم

ووفقا لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية  فإن حارس المرمى البلجيكي أجري صباح اليوم فحص طبي كشف عدم تعرضه لأي إصابة في الركبة، وسوف يشارك في التدريبات بشكل طبيعي مع الفريق ولا توجد خطورة على الحارس بعد أن اشتكي في الشوط الثاني من إصابة على مستوي الركبة.

في الوقت نفسه، أعلنت صحيفة "ماركا" غياب فيدي فالفيردي عن ريال مدريد لمدة 10 أيام، لمعاناته من إلتواء قوي في الركبة اليسري، وكدمة بالصدر تعرض لها خلال مشاركته ضد برشلونة في الكلاسيكو أمس، الأحد.

أضافت، أن الفحص الطبي الذي أجراه الأوروجواياني فيدي فالفيردي، أثبت عدم تعرض اللاعب لأية كسور في منطقة الكاحل، لكنه سيغيب عن ريال مدريد لفترة لا تقل عن 10 أيام، من أجل العودة للمشاركة مع الملكي من جديد.

وواصل فريق ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم، الإثنين، استعداداته بدون راحة لمواجهة أوساسونا بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"، إن ريال مدريد إستأنف استعداداته لمواجهة أوساسونا، بشكل مباشر بدون راحة سلبية، بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2-1 مساء أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا.

وشهد مران ريال مدريد، عودة الصربي لوكا يوفيتش، لأول مرة بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة