أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين عبد الوهاب فى رسالة لـ محمد صلاح: "فخر بلدى.. أنت قدوة لأجيال"

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:44 ص
شيرين عبد الوهاب فى رسالة لـ محمد صلاح: "فخر بلدى.. أنت قدوة لأجيال" شيرين عبد الوهاب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب، رسالة تهنئة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزى، بعد تألقه في مباراة أمس وتحقيقه هاتريك في الخماسية التي سحق بها الريدز نظيره نادي مانشيستر يونايتد، فى عقر داره، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، فى المباراة التى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع "تويتر"، "فخر بلدى، وفخر ليا يا ابن بلدى، أنت كبير بتعبك، بمجهودك، وبأخلاقك، أنت قدوة لأجيال ودى مسئولية كبيرة أنت أكيد قدها".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يأتى هذا فيما، استبدل الحساب الرسمي لفريق ليفربول على فيس بوك صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح من مباراة أمس احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وصنع نجمنا المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة