برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 25 أكتوبر: سيطر على غضبك

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 25 أكتوبر: سيطر على غضبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس في حظك اليوم، من الأبراج النارية التي تعشق السفر وخوض المغامرات، فمواليد برج القوس لا يحبون الحياة التقليدية، ويفضلون عيش تجارب مختلفة للاستكشاف والتعرف على ثقافات جديدة.

برج القوس في حظك اليوم 25 أكتوبر 

أصحاب برج القوس يحملون قدرًا كبيرًا من العصبية التي يصعب السيطرة عليها في أوقات الغضب، لكن سرعان ما يشعرون بأخطائهم ويعتذرون عنها.

من مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجم العالمي براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحكم في مشاعر الغضب التي تصيبك في أوقات الاختلاف مع زملائك في العمل، لأنها تجعلك ترتكب أخطاء، قد تندم عليها لاحقا، لذلك سيطر على غضبك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لو أنت من برج القوس فأنت شخص مخلص لشريكك وهذا يدفعك لبذل أقصي جهد لإسعاده، لكن احذر من استغلاله لمشاعرك، واستنزاف طاقتك دون تقديم أي مشاعر في المقابل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يشعر أصحاب برج القوس بآلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك الخاطئ للعمل لساعات طويلة، دون الحصول على راحة لذلك حاول الحصول على راحة خلال العمل لمدة دقائق مع تحسين وضعية جلوسك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حالة من الاستقرار النفسي بعد نجاحه في إنجاز عدد من المهام الخاصة به، لكن احذر من الثقة الزائدة التي قد تتسبب في تعطيلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة