أخبار برشلونة اليوم.. كومان يفتقد 3 لاعبين أمام فاليكانو

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 04:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. كومان يفتقد 3 لاعبين أمام فاليكانو كومان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن خبر صادم للمدير الفني الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بعد خسارة الكلاسيكو أمس أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

أخبار برشلونة اليوم

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة قد يفقد خدمات الثلاثي فاتي ودي يونج وجيرارد بيكيه دفعة واحدة في المباراة القادمة أمام رايو فاليكانو بالليجا.

ويحل برشلونة ضيفا على فاليكانو يوم الأربعاء المقبل، لحساب الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

أخبار برشلونة اليوم

 
وأضافت الصحيفة أن ثلاثي برشلونة  أنهوا مباراة الكلاسيكو بعدة إصابات مختلفة  وهو ما يثير الشكوك حول مشاركتهم في المباراة القادمة ، حيث عانى فاتي لإصابة على مستوي الركبة بعد تدخل مع ألابا مدافع ريال مدريد، وتم استبداله بالمهاجم الأرجنتيني أجويرو.
 
 بينما غادر دي يونج الملعب بسبب شكوى عضلية وشارك بدلا منه سيرجي روبيرتو وهو نفس الأمر مع بيكيه الذي اشتكي من شكوى عضلية بجانب تعرضه لصدام بالرأس مع فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد.

أخبار برشلونة اليوم

وكانت جماهير برشلونة هاجمت الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لحظة خروجه من ملعب "كامب نو"، بعد الخسارة أمام ريال مدريد ، ولحظة خروج رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، من ملعب "كامب نو" بسيارته الخاصة، إعترضت الجماهير طريق المدرب الهولندي، وقامت بتوجيه الشتائم له، وطالبته بالرحيل عن القيادة الفنية للبلوجرانا، بعد الخسارة امام ريال مدريد المنافس التقليدي. جماهير برشلونة تحيط بكومان خارج ملعب الكامب نو. 

 
برشلونة
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة