أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يصحح أخطاء مدافع الأهلي في جلسة خاصة قبل مواجهة الإسماعيلي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 03:45 م
موسيماني يصحح أخطاء مدافع الأهلي في جلسة خاصة قبل مواجهة الإسماعيلي موسيمانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسييماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق على هامش مران الفريق اليوم ، الأحد، من أجل التحدث معه في بعض الأمور الفنية الخاصة بمستواه ومشاركاته مع الفريق .

وتحدث موسيماني مع الدولي المغربي عن بعض الأخطاء التى إرتكبها اللاعب في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر أمس ، السبت، في غياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى فاز فيها الأهلي 6/1.

وطالب موسيماني الدولي المغربي بعدم تكرار هذه الأخطاء خاصة وأن المنافس قد يستغلها لصالحه بشكل يؤثر على نتيجة المباريات ، ويرغب المدير الفني في تجهيز لاعبيه جيداً لإنطلاقة بطولة الدوري الأربعاء المقبل أمام الأسماعيلي. 

على صعيد متصل ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ان الفريق اغلق صفحة مباراة الحرس الوطني ومنافسات دوري أبطال أفريقيا وذلك للتركيز في مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في إنطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ ان الفريق حقق نتيجة إيجابية في مباراة الأمس امام الحرس الوطني ويجب العمل لتطوير الايجابيات في تلك المباراة خلال الفترة المقبلة وهو ما يقوم به الجهاز الفني خاصة وأن الفريق قدم عرض قوي وسجل "ستة" أهداف وهو عدد كبير ومُميّز.

وأضاف عبد الحفيظ :" تركيزنا الان في مباراة الإسماعيلي لتقديم انطلاقة جيدة مع بداية الدوري الممتاز ". واتم عبد الحفيظ :" مواجهة الإسماعيلي دائما صعبة على الفريقين وهذا ما ندركه جيدا ونستعد له بالشكل الأفضل ".

وواصل الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر . وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6/1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل 1/1 في لقاء الذهاب بالنيجر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة