أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاسيكو ناري بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم

الأحد، 24 أكتوبر 2021 05:00 ص
كلاسيكو ناري بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم برشلونة ضد الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، أقوي مواجهات الكرة الأرضية بين برشلونة وريال مدريد، في الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة ضد الريال
برشلونة ضد الريال

 

برشلونة ضد الريال 
 

تحمل مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، المزيد من الإثارة والندية بين الفريقين، حيث يحضر عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية إلي كامب نو، بعد نشوة الإنتصار على دينامو كييف وشاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إستعاد فريق برشلونة أصحاب الأرض، توازنه نسبياً قبل صدام الكلاسيكو الليلة، ضد غريمه التقليدي، حيث حقق أولي إنتصاراته في دوري أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكراني، بعد خسارتين متتاليتين ضد بايرن ميونخ وبنفيكا، وفاز على فالنسيا في الجولة التاسعة من مسابقة الليجا 3-1.

برشلونة والريال
برشلونة والريال

 

الكلاسيكو 
 

وإكتسب لاعبي برشلونة الثقة إلي حد ما قبل مواجهة ريال مدريد، ومع الدعم الكامل من جانب جماهير الفريق الكتالوني، يتوسم الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان وإدارة النادي، في حسم الكلاسيكو اليوم، لا سيما وأنه سيلعب دوراً كبيراً على الجانب المعنوي فيما هو قادم على المستويين المحلي والأوروبي.

البرازيلي فينيسيوس ومينجويزا
البرازيلي فينيسيوس ومينجويزا

 

ويعول الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، على عدد من أبرز العناصر، في مقدمتها ممفيس ديباي وأنسو فاتي وفرانكي دي يونج وسيرجيو أجويرو الذي قدم بداية جيدة، وأخيراً الأمريكي سيرجينو ديست.

برشلونة ضد ريال مدريد 
 

في المقابل، نجح ريال مدريد في التماسك مجدداً، بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقي هزيمتين مفاجئتين أمام شيريف تيراسبول بالجولة الثانية من تشامبيونزليج، وإسبانيول بالجولة الثامنة من مسابقة الليجا.

يتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بالقتال في الكلاسيكو من أجل إخماد عودة البارسا القوية، والخروج فائزاً من كامب نو.

فينيسيوس وبوسكيتس
فينيسيوس وبوسكيتس

 

ويتسلح أنشيلوتي مدرب الريال، بعدد من اللاعبين، على رأسهم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو وتونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وكامافينجا ورودريجو جوس.

وما يزيد من قوة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، قلة الفارق بينهما، حيث يحتل الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي برشلونة بالمركز السابع، وفي رصيده 15 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة