عماد متعب: محمد صلاح سيكون الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

الأحد، 24 أكتوبر 2021 09:41 م
عماد متعب: محمد صلاح سيكون الأقرب للفوز بالكرة الذهبية الكابتن عماد متعب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن عماد متعب، لاعب النادى الأهلى سابقاً، أن العالمى محمد صلاح هو الأجدر للحصول على لقب أحسن لاعب فى العالم، مشيراً إلى أنه يسعى إلى تحطيم كافة الأرقام القياسية، وتابع:"ليفربول فريق كبير واستطاع سحق اليونايتد بسهولة ومحمد صلاح لو كمل بالشكل ده سيكون الأقرب بالفوز بالكرة الذهبية أن شاء الله".

وأضاف "متعب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن المواهب المصرية الكروية سيكون لها مكان فى الاحتراف بالخارج بفضل المجهود الذى يبذله محمد صلاح الآن، لافتاً إلى أن "صلاح"، تخطى "دروجبا" فى إحراز الأهداف بـ107 أهداف.

من جانبه قال الناقد الرياضى حسن المستكاوى،خلال اتصال آخر، أن فريق ليفربول يقدم أداء رائعا منذ بداية الموسم ومعه محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم الآن بشهادة العالم أجمع صحافة وخبراء ومدربين، لافتاً إلى أن مهارة "صلاح "، تفوق رونالدو فما يفعله رونالدو يختلف تماما عن صلاح، ونجمنا المصرى يتفوق فى المراوغة والمهارة وليفربول بقيادة صلاح أهان مانشستر يونايتد بالخماسية.

أضاف "المستكاوى"، أن فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية مرتبط بعوامل أخرى منها تحقيق البطولات مع الأندية والمنتخبات وهو ما لم يحققه صلاح ولكن صلاح هو المبدع الأول فى العالم.

وأكد "المستكاوى"، أن "صلاح"،أحرز أهداف لم نشاهدها من أى لاعب هذا الموسم وتنتزع أهدافه الآهات فى كل الكوكب ويستحق الجائزة بكل جدارة من وجهة نظرى فالجائزة يجب أن تذهب للمبدع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة