أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الضغوط

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الضغوط برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج السرطان هو شخص حساس للغاية يمتلك عاطفة قوية، يعامل الناس بلطف وود، ويتوقع أن يعاملوه بنفس الأسلوب لذلك يصاب بالإحباط وخيبة الأمل إذا لم يفعلوا ذلك وعاملوه بشكل أقل مما توقعه، خاصة أنه يميل إلى المبالغة، وردود الفعل المبالغ فيها، شديد الإخلاص لمن يحب، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتحمل بعض الضغوط المتزايدة في العمل اليوم، بسبب ظروف طارئة عند أحد زملائك، وهو ما سيجعلك تتحمل المزيد من المهام، لسد مكانهم، لذلك لا تغضب فالظروف الشخصية أمر وارد للجميع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن التقليدية التي أصابت حياتك مع الشريك بالملل، وابحث عن طرق غير تقليدية لإعادة الحيوية والحماس لحياتكما مرة أخرى، خاصة أن شريكك شخص غير بيتوتي على عكسك تمامًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم الذي تحتاج إليه، لكي تحافظ على تركيزك ونشاطك على مدار اليوم، وتجنب الشعور بالإرهاق والإعياء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حالة من التألق بعد نجاحك في تنفيذ بعض الأفكار غير التقليدية في مجالك، والتي نالت إعجاب رؤسائك، وجعلتك تكسف ثقتهم فيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة