حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الظروف

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الظروف برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بحبهم للحياة ورغبتهم فى الاستمتاع بكل شيء من حولهم، لذلك يحرصون على الخروج مع أصدقائهم والمقربين منهم بشكل منتظم، ويتواصلون مع أفراد عائلتهم بشكل دائم، ويقدمون النصائح لمن يحتاجها، فهم يتمتعون يثقة عدد كبير من الأشخاص، ومن مشاهيره ناعومى كامبل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد يتم تكليفك ببعض المهام التى لا ترغب فى القيام بها فى الفترة القادمة، لا تتذمر وتفتعل المشاكل بسببها، حاول القيام بها بالطريقة التى تاسبك، وتأكد ان رؤسائك كلفوك بها لعدم وجود عدد كافى من الموظفين، فتحمل هذه الظروف العبة فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

انشغالك بعدد كبير من القضايا جعلك تتجاهل شريك حياتك واحتياجاته، وهو ما بدأ يزعجه بشكل كبير، ولكنه لم يصرح به صراحة، ولكن قد تفضحه أفعاله وتعبيرات وجهه،  حاول أن تغير من طريقتك معه وتهتم به خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحاول الهروب من الضغوط النفسية التى تتعرض لها من خلال النوم لساعات طويلة، وهو ما يجعلك تهمل صحتك وكل شئ من حولك، حاول أن تتخلص من ضغوط النفسية بممارسة بعض التمارين الرياضية أو تمارين الأسترخاء، فالحل ليس النوم لساعات طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد يحاول بعض المحيطين بك إيقاعك فى عدد من المشاكل، حاول أن لاتعطى لهم الفرصة ولا تثق فى الأشخاص من حولهم، فأنت لاتعلم نواياهم الخفية، واحرص على عدم مشاركة أى معلومة خاصة بحياتك الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة