أكرم القصاص

حبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة سرقة سيدة بالإكراه فى مدينة نصر

الأحد، 24 أكتوبر 2021 02:42 م
حبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة سرقة سيدة بالإكراه فى مدينة نصر كلابش، ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الأحد، بحبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة سيدة بالإكراه.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم)، بأنها حال سيرها بدائرة القسم إستقلت سيارة أجرة "ميكروباص" بقصد توصيلها لمحل سكنها وأثناء السير بالقرب من منطقة سكنها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد السيارة بالتوقف بجانب الطريق وتهديدها بسلاح أبيض "مطواة"، واستولى منها على (خاتم ذهب كانت ترتديه، وحقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالى)، وعقب ذلك قام بإجبارها على الترجل من السيارة، ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة قسم البساتين "له معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بحيازتـه للسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه، وأضاف أنه قام بارتكاب واقعتين بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة