برشلونة يدين تصرفات المشجعين ضد المدرب كومان في بيان رسمي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 10:00 م
برشلونة يدين تصرفات المشجعين ضد المدرب كومان في بيان رسمي كومان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان نادي برشلونة الإسباني، التصرفات التي قام بها بعض الجماهير ضد المدرب الهولندي رونالد كومان من أعمال عنف أثناء خروجه بسيارته من ملعب "كامب نو"، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو المثيرة، التي جمعت الفريقين، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "يدين نادي برشلونة علنًا الأعمال العنيفة والازدراء التي تعرض لها مدربنا عند مغادرة كامب نو، سيتخذ النادي إجراءات أمنية وتأديبية حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة مرة أخرى".

سجل النمساوي ديفيد ألابا هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية مزقت شباك تير شتيجن، وهو أول أهداف اللاعب مع الفريق الملكي.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز لوكاس فاسكيز ثاني أهداف ريال مدريد بعد أن تابع تسديدة ماركو أسينسيو التي تصدى لها تير شتيجن، قبل أن يقلص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الفاري للبارسا قبل صافرة نهاية المباراة.

بتلك النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية وريال سوسيداد، فيما يأتي برشلونة بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة