سجلات محكمة تكشف تفاصيل حادث أليك بالدوين.. استلم سلاحا وقيل له إنه آمن

السبت، 23 أكتوبر 2021 10:08 ص
سجلات محكمة تكشف تفاصيل حادث أليك بالدوين.. استلم سلاحا وقيل له إنه آمن الممثل الأمريكى - أليك بالدوين
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت سجلات محكمة أن الممثل الأمريكى أليك بالدوين استلم سلاحًا محشوًا من قبل مساعد مخرج أكد له أنه آمنًا للاستخدام فى اللحظات التى سبقت قتل مديرة تصوير فيلم "Rust" وإصابة المخرج.

وقالت وكالة الأسوشيتيد برس إن السجلات تكشف أن مساعد المدير لم يكن على علم بأن المسدس كان محشوا بالذخيرة الحية، وفقًا لأمر تفتيش تم رفعه فى محكمة سانتا.

وأصيبت مديرة التصوير السينمائي هالينا هاتشينز برصاصة فى صدرها، وتظهر السجلات أن المخرج جويل سوزا الذى كان يقف خلفها أصيب بجروح.

وأوضحت الوكالة أنه تم الحصول على المذكرة يوم الجمعة حتى يتمكن المحققون من توثيق مكان الحادث في المزرعة، حيث وقع إطلاق النار، ويشير إلى أن زي بالدوين الملطخ بالدماء للفيلم الغربي Rust  تم أخذه كدليل، وكذلك السلاح الذي تم إطلاقه.

كما صادر المحققون مسدسات وذخيرة أخرى كانت تستخدم أثناء تصوير الفيلم، بطولة بالدوين.

في وقت سابق يوم الجمعة، وصف بالدوين القتل بأنه "حادث مأساوي"، وقال مكتب الشريف إن بالدوين كان يمثل وقت إطلاق النار، ولم يتضح عدد الطلقات التي تم إطلاقها ولم يُعرف الكثير عن السلاح.

وكتب بالدوين على تويتر "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز ، زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بإعجاب عميق. أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة ".

وقال المتحدث باسم الشرطة، خوان ريوس، إن المحققين كانوا في موقع التصوير صباح الجمعة لجمع الأدلة والمعلومات.

وقال إنه لم يتم توجيه اتهامات فورية، وسمح لبلدوين بالسفر. وأضاف ريوس عن بالدوين: "إنه رجل حر".

وأوضحت الوكالة أنه أحيانًا ما تكون البنادق المستخدمة في صناعة الأفلام أسلحة حقيقية يمكنها إطلاق الرصاص أو الفراغات، وهي عبارة عن شحنات من البارود تنتج وميضًا وانفجارًا ولكن ليس مقذوفًا مميتًا، ومع ذلك، حتى الفراغات يمكنها إخراج الغازات الساخنة أو الحشو البلاستيكي من البرميل الذي يمكن أن يكون مميتًا من مسافة قريبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة