أهداف الجمعة.. ثلاثية أرسنال فى الدوري الإنجليزي ورباعية الزمالك

السبت، 23 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. ثلاثية أرسنال فى الدوري الإنجليزي ورباعية الزمالك ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى بجانب مواجهات دورى أبطال أفريقيا، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا 
 

الزمالك 4 - 0 توسكر الكينى 

تأهل فريق الزمالك لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعدما كرر فوزه على توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان الفريق الأبيض قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد نيايو الوطني بكينيا بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

سجل أهداف الزمالك في لقاء اليوم، يوسف أوباما بالدقيقة 11، وسيف الجزيري بالدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وأضاف أشرف بن شرقي ويوسف أوباما هدفين أخرين في الدقيقتين 72، و74 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

أرسنال 3 - 1 أستون فيلا

حقق أرسنال فوزا ثمينا على ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الإمارات"، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".   

وتواجد لاعب الوسط المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريق أرسنال طوال المباراة.  

تفوق أرسنال بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول، سجلهما كلا من لاعب الوسط الغانى توماس بارتى، هدف أرسنال فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله سميث روى من ضربة ركنية، سكنت على يسار إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا. 

ويعد هدف بارتى الأول له بقميص فريق أرسنال فى المباراة رقم 40 له فى جميع المسابقات، منذ انضمامه من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى الصيف قبل الماضى. 

وأضاف النجم الجابونى أوباميانج ثانى أهداف الجانرز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أستون فيلا الذى تصدى لركلة الجزاء التى سددها. 

وفى الشوط الثانى أضاف سميث روى ثالث أهداف فريق أرسنال فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين حارس أستون فيلا، وسجل جاكوب رامسى هدف أستون فيلا الوحيد فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أرسنال. 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

تورينو 3 - 2 جنوى 

حقق فريق تورينو فوزا ثمينا على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الجمعة، في المباراة التي اقيمت على الملعب الأوليمبي، معقل تورينو، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

تقدم مهاجم تورينو أنطونيو سانابريا لأصحاب الأرض في الدقيقة 14، وأضاف لاعب الوسط الإيطالي توماسو بوبيجا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

وسجل المهاجم الإيطالي ماتيا ديسترو الهدف الأول لجنوى في الدقيقة 69، فيما أضاف المهاجم

الكرواتي جوسيب بريكالو الهدف الثالث لتورينو في الدقيقة 77، قبل أن يقلص المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو الفارق لجنوى في الدقيقة 80.

سامبدوريا 2 - 1 سبيزيا 

حقق فريق سامبدوريا فوزا ثمينا على ضيفه سبيزيا بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة، في المباراة التي اقيمت على ملعب "لويجي فيراريس"، في اطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

تقدم سامبدوريا مبكرا في النتيجة بهدف سجله مهاجم سبيزيا، الغاني إيمانويل جياسي في مرماه بالدقيقة 15.

وأضاف لاعب الوسط المخضرم أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني لفريق سامبدوريا في الدقيقة 36، قبل أن يقلص المهاجم دانييلي فيردي الفارق لسبيزيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الاتحاد  0 - 2 الشباب 

حقق الشباب فوزا غاليا على مضيفه الاتحاد، الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجاري.

سجل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدفي الشباب في الدقيقتين 22 و68، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة