<
أكرم القصاص

أشرف بن شرقي فى مقدمة قائمة التجديد بالزمالك

السبت، 23 أكتوبر 2021 09:57 ص
أشرف بن شرقي فى مقدمة قائمة التجديد بالزمالك اشرف بن شرقي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق في مقدمة قائمة اللاعبين المطلوب التجديد لهم قبل يناير المقبل، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

واستقرت إدارة الزمالك على إنهاء ملف تجديد أشرف بن شرقي في الأيام المقبلة، خاصة أنه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك وأشرف بن شرقي على كافة بنود التعاقد بما فيها القيمة المالية ومدة التعاقد، ويتبقي فقط الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في حالة فسخ التعاقد من جانب أي طرف من الطرفين.

من جانبه  أكد حسين السيد، عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم العام المقبل، ونرتب أولوياتنا حسب رؤية النادي، من الصعب الاتفاق مع اللاعبين التسعة دفعة واحدة، سنرتب ملف التجديد على 3 مراحل".

من ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك، الزي الجديد لفريق الكرة الأول، والذي من المنتظر أن يظهر به اللاعبون مع بداية انطلاق مسابقة الدوري، والتي ستكون أمام فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر "فيس بوك" مقطع فيديو للزي الجديد، وظهر خلاله محمود عبد الرزاق شيكابالا مرتديا الزي بالكامل.

 وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي قد انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة