أكرم القصاص - علا الشافعي

سنة أولى جواز.. اختبار مفاجئ من منى الشاذلى لـ هنادى مهنا.. اعترافات صادمة

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:13 م
سنة أولى جواز.. اختبار مفاجئ من منى الشاذلى لـ هنادى مهنا.. اعترافات صادمة هنادى مهنا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى، فقرة للفنانة هنادى مهنا تكشف فيها عن سنة أول زواج "حصل ولا محصلش".

وقالت :" شاهد معايا أحمد فيلم تركى، وحرقت الأكل على النار يوم رأس السنة، واللى كشف الدخان أحمد فتح الباب والدخان كان مالى الشقة، ولم أضيع أى فرد شرابات له، واستخدمت سلاح المرأة البوز ومين مش بيبوز لأزواجهم واللى يقول غير كده نادينى، وأحمد كان عمل ليا خروجه وبوظتها".

وقالت الفنانة هنادى مهنا: "فى رمضان الماضى لم أشارك فى أى مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" ويعلم كل من الأهالى فقط والأصدقاء المقربون وليس الممثلون معنا فى المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه، مضيفة أنها تشارك فى فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد نزوله السينما حتى الآن وبه قصة درامية.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى، أن المختلف فى العمل هو الهدوء ما بين شخصيتها الحقيقة وشخصية مريم بالمسلسل، فى الحقيقة غير ذلك، والمشترك ما بيننا هو تعدى مشاكل كثيرة حاجة فى شخصيتها، معقبة: "عجب أحمد خالد صالح فى شخصية مريم هو الهدوء، وكان بيذاكر لى المشاهد"، مضيفة: "عملت ريجيم قاسى جدا، وكنت مكتئبة جدا فى مراحل الدايت، لجأت إلى نظام غذائى وأشياء أخرى، وكنت واخدة عهد على نفسى أنى أرجع لمقاس ملابسى فى عام 2018، وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، وكانت فترة صعبة، ونزلت من 40 لـ50 كيلو".

و"بدون ضمان" هى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرى، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة