أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب من حبيبك

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب من حبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الاجتماعية والتكلم بلباقة من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم يكتسبون الصداقات فى كل مكان يذهبون إليه، ويحبون السفر بشكل كبير للتعرف على ثقافات مختلفة، ويكرهون الروتين بشكل كبير، لذلك يحرصون على العمل فى المجالات التى تتطلب ابتكار، ومن مشاهيره براد بيت، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أحد الاشخاص عرض عليك فرصة عمل بالخارج، ستحسن من دخلك كثيرا، كما أنك ستنتقل لمنصب أعلى، حاول أن تفكر فى العرض بجدية، ولا تماطل فى قبوله، حتى لاتفقد هذه الفرصة، خاصة وأنها ستزيد من خبرتك فى مجال عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لم تتعرف بشكل كافى على حبيبك، لذلك يحدث بعض الخلافات والصدامات، ستختفى هذه الأمور بمرور الوقت، بمجرد ان يفهم كل منكم طبيعة شخصية الآخر، احرص فقط على احتوائه والتفاهم معه فى كل أموركم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لقد ضيعت الكثير من الوقت فى اتباع وصفات لمحاولة إنقاص وزنك، لقد حان الوقت لاتابع نظام غذائى صحى تحت أشراف متخصص، حتى تفقد الوزن الذى ترغب فيه، ولا تتعجل الأمور، فقد تجد الامر صعب فى البداية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حدوثت تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة قبوله فى فرصة عمل جديدة سيكتسب من خلالها المزيد من الخبرة، وربما ستكون نقطة البداية لتحقيق المزيد من النجحا فى المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة