تحطم مقاتلة وسط الهند بسبب عطل فنى ونجاة الطيار

الخميس، 21 أكتوبر 2021 11:56 ص
تحطم مقاتلة وسط الهند بسبب عطل فنى ونجاة الطيار مقاتلة ـ صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سلاح الجو الهندى أن مقاتلة تابعة له تحطمت صباح اليوم الخميس، وسط البلاد نتيجة لعطل فنية، أثناء تنفيذها تحليقا تدريبيا.

وأكد سلاح الجو على حسابه الرسمى فى "تويتر" أن طيار المقاتلة فرنسية الصنع من طراز "ميراج 2000" قفز من الطائرة ونجا، مشيرا إلى أن أوامر صدرت بفتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث.

وتداولت وسائل إعلام هندية لقطات تظهر حطام الطائرة المنكوبة في منطقة مفتوحة على بعد ستة كيلومترات عن مدينة بهيند في ولاية مدهيا برديش.

وفى وقت سابق، أفادت السلطات بارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة التى ضربت ولاية أوتاراخند شمالى الهند، إلى 54 شخصا على الأقل، فيما أوقعت الفيضانات عشرات القتلى فى نيبال المجاورة أيضا.

وأشار المركز الحكومى الهندى لإدارة الكوارث اليوم الخميس، حسبما نقلت "روسيا اليوم"، إلى أن 5 أشخاص لا يزالون في عداد المفقودين جراء فيضانات أوتاراخند.

وحذر خبراء الأرصاد الهندية من استمرار هطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام القليلة المقبلة ونصحوا السكان بعدم مغادرة منازلهم لأسباب تتعلق بالسلامة.

وكانت السلطات أعلنت أمس الأربعاء، عن سقوط 46 ضحية على الأقل بفيضانات أوتاراخند.

وشهدت الولاية الجبلية أمطارا متواصلة خلال الأيام الأربعة الماضية تسببت في غرق الطرق وتدمير الجسور وانهيارات أرضية جرفت عدة منازل، ما دفع السلطات إلى إرسال أكثر من 2000 فرد من القوات شبه العسكرية والشرطة المدنية إلى المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة