مدرب أستون فيلا: تريزيجيه يتعافى بشكل جيد وأرسنال مختلف هذا الموسم

الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:15 م
مدرب أستون فيلا: تريزيجيه يتعافى بشكل جيد وأرسنال مختلف هذا الموسم دين سميث
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، أن لاعب الفريق، الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، يسير جديا في برنامج علاجه من أجل العودة للملاعب، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة مباراة أرسنال والمقرر لها غدا الجمعة، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال سميث في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال عن إصابات لاعبيه :"ماتي كاش عاد إلى التدريبات، فهو بخير، وليون بايلي أيضًا عاد إلى التدريبات في اليومين الماضيين، وهو بخير كذلك، وأيضًا برتراند تراوري وكينان دافيز".

وواصل قائلا :"نقوم حاليًا ببناء اللياقة البدنية لـ بايلي وتراوري، سيكونان مع الفريق، ولكن علينا تقييم حالتهما، لقد ابتعد الثنائي لبضعة أسابيع بسبب الإصابة".

وأشار سميث عن تريزيجيه قائلا :"لم يتبق من قائمة المصابين سوى تريزيجيه، الذي يواصل تدريباته حاليا على العشب وفي صالة الألعاب الرياضية، وكان يعاني من إصابة في الركبة، لكنه يتعافى في الوقت الحالي بشكل جيد".

وعن أرسنال، أوضح سميث قائلا :"فريق أرسنال مختلف هذا الموسم، لذا فالمباراة ستكون أيضًا مختلفة، وطريقة لعبنا كذلك ستكون مختلفة".

وتحدث سميث عن الثلاث سنوات التي قضاها كمدير فني لأستون فيلا قائلا :"كان هناك تقدم في فريق كرة القدم، لقد حصلنا على دعم لا يصدق من المالكين، والمدير الرياضي والمدير التنفيذي".

واختتم قائلا :"لا أعتقد بأننا كنا نستحق أن نخسر 4 مباريات، لقد قدمنا بعض العروض الجيدة حقًا، لذلك سنواصل العمل على أن نكون أكثر تنظيمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة