من داخل أكبر مساجد الوادى الجديد.. فتح دورات المياه لأول مرة منذ بداية كورونا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 01:51 م
من داخل أكبر مساجد الوادى الجديد.. فتح دورات المياه لأول مرة منذ بداية كورونا فتح دورات مياه المساجد
الوادي الجديد - ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر له متابعة لتنفيذ قرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بفتح دورات المياه بمساجد محافظة الوادي الجديد، وذلك بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حيث نفذت المديرية قرار فتح دورات المياه بمساجد المحافظة وسط إجراءات احترازية بتعقيم وتطهير الدورات وأماكن الوضوء بالمساجد.

وقال الدكتور رمضان يوسف، وكيل مديرية الأوقاف في تصريح لـ اليوم السابع، إن جميع دورات المياه في المساجد بمدن وقرى المحافظة مفتوحة أمام المصلين اعتبارا من اليوم الأربعاء، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، من ارتداء المصلين الكمامات والالتزام تنفيذ أعمال التعقيم والتطهير المستمرة لدورات المياه قبل وبعد الصلاة .

وأضاف يوسف أنه يجرى تنفيذ حملات متوالة من لجان المتابعة ومديرى إدارات الأوقاف، تمر على المساجد في جولات مفاجئة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية في المساجد بمراكز المحافظة الخمس .

وأوضح وكيل المديرية، أنه يتلقى تقارير يومية من لجان المتابعة وإدارات الأوقاف بمراكز ومدن المحافظة عن زياراتهم وجولاتهم، وكذلك استمرار أعمال التعقيم والتطهير بدورات المياه في المساجد قبل وبعد صلاة الجمعة.

فتح-دورات-مياه-المساجد-(1)
 

 

فتح-دورات-مياه-المساجد-(2)
 

 

فتح-دورات-مياه-المساجد-(3)
 

 

فتح-دورات-مياه-المساجد-(4)
 

 

فتح-دورات-مياه-المساجد-(5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة