أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربة قوية قبل الكلاسيكو.. بيدري يغيب عن برشلونة ضد ريال مدريد

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:11 م
ضربة قوية قبل الكلاسيكو.. بيدري يغيب عن برشلونة ضد ريال مدريد بيدري نجم وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب النجم الشاب بيدري جونزاليس نجم وسط برشلونة الإسباني، عن موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الليجا، على ملعب "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن بيدري جونزاليس لاعب البارسا الشاب، لن يلحق بمباراة ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب الأحد المقبل، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

أضافت، إن غياب بيدري جونزاليس عن برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، يعد ضربة قوية لهجوم البلوجرانا أمام غريمه التقليدي على ملعب "كامب نو".

أكملت، إن عودة بيدري جونزاليس للمشاركة مع برشلونة، لم تتحدد بعد خاصة وأن عملية تعافيه من الإصابة لا تسير بشكل جيد.

أوضحت، إن بيدري جونزاليس سيتعافي من الإصابة نسبياً الجمعة المقبل، لكن لن يتم المجازفة به في موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، خوفاً من تفاقم إصابته وغيابه لفترة أطول.

إختتمت الصحيفة، إن بيدري جونزاليس قد لا يلحق بمباراة رايو فاليكانو في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني، وسيكون جاهزاً بشكل كبير أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ 12.

جدير بالذكر أن بيدري جونزاليس يغيب عن برشلونة أمام دينامو كييف، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة