أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بنقائهم الداخلى، فشخصيتهم الجيدة تجعلهم يرون الجمال فى كل شىء حولهم، فهم لا يسيئون إلى أى شخص من حولهم، وفى العمل هم من أكثر الأشخاص تميزا، وهم من الأشخاص الذين يحبون لفت الأنظار إليهم فى كل مكان يذهبون إليه، كما يتمتعون بشخصية جادة، ومن مشاهيره أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل كل الفرص التى تعرض عليك للتقدم فى عملك، واحرص قدر الإمكان على تجنب المشاكل، خاصة مع زملائك، حتى تستطيع التركيز فى مهامك، لقد بذلت الكثير من المجهود فلا تضيعه على المشاكل.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تكن قاسيا فى التعامل مع شريك حياتك، حتى لا تتفاقم الأمور فيما بينكما، خاصة أنه يحبك بشدة، فالقسوة لا يقابلها غير القسوة، وهو ما لا تريده فى الواقع، لذلك غير من معامتك معه حتى لاتخسره.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من الكحة منذ فترة طويلة، وتعتمد على العلاجات البدائية والوصفات التى ينصحك بها من حولك، لكن حتى لا تزداد الأمور سوءا وتتأثر رئتيك بشكل كبير، عليك الذهاب لدكتور متخصص.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

اهتمامك بعملك خلال الفترة الماضية سيعود عليك بالنفع، وستجنى المكاسب، لكن لتحقيق المزيد من النجاح، عليك ألا تسمح لأحد بالتأثير عليك، أو يشكك فى خططك، وطريقة أدائك لمهامك، لا تستهين بقدراتك، وآمن بنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة