"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على مشروعات "حياة كريمة".. منى عبد العزيز: ترتقى بمعيشة المواطن.. هبة الأباصيرى: مشروعات المبادرة متواجدة فى كل مكان.. وإيمان عز الدين: مراكز التطعيم متوفرة بمختلف المحافظات

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 07:33 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على مشروعات "حياة كريمة".. منى عبد العزيز: ترتقى بمعيشة المواطن.. هبة الأباصيرى: مشروعات المبادرة متواجدة فى كل مكان.. وإيمان عز الدين: مراكز التطعيم متوفرة بمختلف المحافظات الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة CBC، الضوء على أهمية مبادرة حياة كريمة، حيث قالت الإعلامية منى عبد الغنى، إن مبادرة حياة كريمة من أنجح المبادرات التى تم تدشينها ليس فقط للارتقاء من مستوى معيشة المواطنين ولكن لتقديم تنمية مستدامة وإقامة مشروعات مهمة في مختلف المحافظات.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن مبادرة حياة كريمة تستهدف تحسين مستوى معيشة 58 مليون مصرى وتوفير ملايين فرص العمل سواء مباشرة أو غير مباشرة، حيث إن المبادرة نفذت عددا من المشروعات في 375 مجمعا ريفيا.

ولفتت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى أن مبادرة حياة كريمة نفذت أعمال الصرف الصحى بكل القرى، وتطوير 654 قرية حتى الآن، وتنفيذ 1300 مشروع وتوفير أكثر من 555 ألف فرصة عمل.

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغنى، أن هناك قرارا مهما بخصوص لقاح كورونا صدر من رئيس مجلس الوزراء يحظر دخول المواطنين للجهات الحكومة إلا بعد الحصول على لقاح كورونا من خلال الشهادة، فلا يوجد عودة للعمل إلا بعد التطعيم.

من جانبها قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، إن الإجراءات التى تتخذها الحكومة من أجل منع أى شخص غير مطعم بلقاح كورونا من الدخول إلى أى مؤسسة حكومية يأتى حرصا على صحتك وصحة من حولك، وبالتالى لابد أن تحصل على اللقاح من أجل صحتك وصحة أسرتك ومن أجل تنفيذ مصالح فعدم قدرتك على الدخول للمؤسسات الحكومة من أجل إنهاء مصالحك سيضرك وبالتالى لابد من سرعة التطعيم ضد كورونا.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة CBC، أن الصحة أهم شيء وحرصا على المصالح الشخصية التى تخصك لابد أن تسارع من أجل الحصول على لقاح كورونا.

ولفتت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن ثمار مبادرة حياة كريمة متواجدة فى كل مكان، كما أن أى قرية فى أى مكان يوجد بها مشروعات حياة كريمة، موضحة أن مبادرة حياة كريمة من أهم المشروعات التى اهتمت بالمواطن فى العصر الحديث فى مصر.

كما سلط برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC" الضوء على قرارات الحكومة بمنع المواطنين غير المطعمين بلقاح كورونا من الدخول للمؤسسات الحكومية بداية من الأول من ديسمبر المقبل، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين مقدمة البرنامج، إنه لا يوجد تعنت من أي نوع ضد المواطنين من هذا القرار، فالهدف صحة المصريين.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أن مصر وفرت مراكز التطعيم في مختلف المحافظات ومراكز التطعيم متواجدة في كل مكان، ومن يريد الحجز للحصول على اللقاح فهو مجانى على  موقع وزارة الصحة.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين: "في أمريكا من لم يأخذ اللقاح لا يدخل عمله على الإطلاق حيث أعطوا لهم مهلة لأسبوعين للتطعيم للاستمرار في العمل ، ومن لديه ظرف لا يمكنه من التطعيم فهذا سبب مقبول لعدم التطعيم أما غير المقتنع بالتطعيم فعليه أن يترك عمله في أمريكا ، نحن لم نفعل ذلك في مصر ولكن نشجع الناس على التطعيم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة