<
أكرم القصاص

محمود متولى جاهز طبيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 11:37 ص
محمود متولى جاهز طبيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى محمود متولي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمود متولى مدافع الفريق الأحمر جاهز من الناحية الطبية للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بآلام فى أوتار الركبة.

وغاب محمود متولى عن المشاركة مع الأهلى من قبل فى مباراته أمام طلائع الجيش فى السوبر المصرى، ثم مباراة إنبى فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بسبب أوتار الركبة.

وكشف المصدر أن حالة متولى وموقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى بيد الجهاز الفنى بعد انتهاء اللاعب من أداء برنامجه التأهيلى، ومن ثم يصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات.

وواصل محمود متولى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى، لتجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وخاض متولي جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلى، على هامش مران الفريق الذى أقيم مساء أمس على ملعب التتش.

ويخضع متولى لبرنامج تأهيلى، بعد شكوى من آلام في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات، وعلى ضوء تحسن حالته وزوال الآلام بشكل نهائي تتحدد مشاركته في التدريبات الجماعية، بعدما قطع اللاعب شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي.

ويستعد الأهلي لمباراة الحرس الوطني التي تقام مساء السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت في النيجر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويسعى الفريق لحسم تأهله إلى دور الـ16 "دور المجموعات" من القاهرة.

وخاض الفريق تدريبات في الجيم لمدة ساعة ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه لتجهيز جميع اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة