أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بحبك

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بحبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بشجاعتهم، وقدرتهم على الاعتراف بأخطائهم، وتخطيطهم الجيد لمستقبلهم، وفى التعامل الشخصى هم أصحاب قلوب طيبة، يقدمون المساعدة لكل من يطلبها، ويهتمون بشكل كبير بعائلتهم والمقربين منهم، ويهتمون بمظهرهم بشكل كبير، ومن مشاهيره علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تغيرات كبيرة قد تحدث فى العمل هذه الفترة، حاول أن تكون مستعدا لها، وقد تترقى لمنصب أكبر فى الأيام القادمة، اغتنم فرصة، واظهر عملك لتكسب ثقة رؤسائك فى العمل، فأنت تستحق هذه الفرصة التى تمنيتها منذ فترة كبيرة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لقد آن الأوان للاعتراف لمن تحب بمشاعرك له، لقد كنت تنتظر تحسن ظروفك فى العمل، وهو ما حدث بالفعل، خذ الخطوة وتحدث معه، واعترف له بحبك، وابدأ معه حياة جديدة، فهو يبادلك نفس الشعور ولكنه كان ينتظر تصريحك له.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

انشغالك بعملك جعلك لا تهتم بنفسك، ولكن الفترة القادمة تحتاج منك أن تهتم بصحة بشرتك وشعرك، يمكنك الذهاب للحصول على جلسة تدليك بالسبا، ويمكنك أن تحجز جلسة للحصول على تنظيف بشرتك لتستعيد نضارتها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لا ترهق نفسك فيما لا يستحق مجهودك، وقم بتأجيل أى شىء يعطلك عن عملك وتحقيق النجاح فيه، وتأكد أن الفترة القادمة ستحمل فرحة كبيرة لك، وستجنى ثمار مجهودك وتعبك طوال السنوات الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة