<
أكرم القصاص

بن شرقي من تدريبات الزمالك: لست مثاليا لكني اجتهد للظهور بمستوى عالٍ كل يوم

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 06:43 م
بن شرقي من تدريبات الزمالك: لست مثاليا لكني اجتهد للظهور بمستوى عالٍ كل يوم بن شرقى في التدريبات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل النجم المغربي أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى الأول لفريق الزمالك، مجهود شاق خلال التدريبات للاستمرار على مستواه الذي يلاقى اعجاب ملايين الجماهير فى مصر والعالم العربي، ونشر بن شرقي صورة له خلال التدريبات على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، ووجه رسالة قائلا: "أنا لست مثاليا لكني أحمل نفسي على مستوى عالٍ كل يوم".

اشرف بن شرقى على فيس بوك
اشرف بن شرقى على فيس بوك

 

ويكثف مسئولي نادى الزمالك المفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل جسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد، ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق أخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل، مما قد يؤدى لتكرار سيناريو رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى.

بن شرقى في التدريبات
بن شرقى في التدريبات

 

ويسعى مسئولي الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد بن شرقى في الوقت الحالي، خاصة وإن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني شدد على ضرورة إنهاء هذا الملف في أسرع وقت وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد حتى لا يتم التأثير على تركيز اللاعب في المرحلة المقبلة، لاسيما وإن الزمالك لم يتمكن من تدعيم صفوفه بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة حسام أشرف.

 

ويتفاوض الزمالك مع بن شرقى بخصوص بند الشرط الجزائي الذي يعتبر العقبة الوحيدة في طريق إتمام تجديد التعاقد، علي امل تقريب وجهات النظر وحسم الملف في القريب العاجل قبل يناير المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لاي نادي بداية من يناير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة