أكرم القصاص

الداخلية تنجح فى القبض على المتهم بسرقة هاتف صحفى "اليوم السابع" فى أقل من 24 ساعة.. الوزارة: عاطل مقيم فى قليوب.. واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان التليفون.. واليوم السابع تشكر أجهزة الأمن لسرعة ضبط المتهم

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 01:37 ص
الداخلية تنجح فى القبض على المتهم بسرقة هاتف صحفى "اليوم السابع" فى أقل من 24 ساعة.. الوزارة: عاطل مقيم فى قليوب.. واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان التليفون.. واليوم السابع تشكر أجهزة الأمن لسرعة ضبط المتهم الداخلية تنجح فى القبض على المتهم بسرقة هاتف صحفى اليوم السابع
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جهود مكثفة من وزارة الداخلية فى أقل من 24 ساعة، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يتضمن خطف هاتف محمول من صحفى اليوم السابع الزميل محمود راغب على الطريق الدائرى.
 


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص "مجهول" يستقل دراجة نارية بخطف هاتف محمول من مراسل موقع اليوم السابع حال تواجده أعلى الطريق الدائرى بمنطقة بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية أثناء قيامه ببث مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول ولاذ بالفـرار.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب).

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه وأمكن ضبطه بمحل إقامته وكذا الدراجة النارية المستخدمة فـى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى (تاجر - مقيم بدائرة المركز).. أمكن ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المستولى عليه واعترف بعلمه بأنه من متحصلات واقعة سرقة، فجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبها توجه مؤسسة اليوم السابع، الشكر لوزارة الداخلية على جهودها المكثفة لسرعة ضبط الجانى خلال ساعات من وقوع الحادث.

وكان قد فوجئ الزميل محمود راغب، الصحفي باليوم السابع، أثناء تعليقه على خبر الزلزال الذي شعر به سكان القاهرة والمحافظات صباح الثلاثاء، بسرقة هاتفه المحمول أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة، أثناء اللايف، وقد ظهر اللص بصورة كاملة وهو على دراجة نارية، وقد شاهد الواقعة عشرات الآلاف من المواطنين الذين كانوا يتابعون البث المباشر الذى جرى بثه بجوار سلم مساكن إسكوا، التابعة لمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة.
 
المتهم بسرقة هاتف صحفى اليوم السابع (1)
 
المتهم بسرقة هاتف صحفى اليوم السابع (2)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة