<
أكرم القصاص

الإسماعيلى يخاطب رابطة الأندية لتأجيل مباراة سيراميكا بالدورى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:13 ص
الإسماعيلى يخاطب رابطة الأندية لتأجيل مباراة سيراميكا بالدورى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت رابطة الأندية المحترفة قد طلبت من مسئولى النادى الإسماعيلى إرسال إخطار رسمى من النادى للرابطة بموعد الانتخابات للموافقة على ترحيل موعد مباراة سيراميكا لوقت آخر.

وكان مسئولو الإسماعيلى قد استفسروا عن سر إقامة مباراة سيراميكا فى نفس موعد الانتخابات ليرد مسئولو الرابطة أنهم لم يصلهم إخطار رسمى من النادى بتوقيت الانتخابات قبل إعلان الاسابيع الثمانية الأولى من جدول الدورى.

كانت رابطة الأندية قد أعلنت إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الأول من عمر الدورى العام يوم 27 أكتوبر الجارى، على استاد برج العرب فى تمام الثامنة مساء.

ويشارك فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم 18 فريقا هم: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبى والاتحاد السكندرى وفاركو وسيراميكا.

وعاشت جماهير الكرة إثارة منقطعة النظير فى الدورى بالموسم الماضى حتى حُسم فى الجولات الأخيرة، والآن الأنظار تتجه نحو الموسم الجديد وما سيحدث فيه.

الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصرى، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه، فيما يأتى الزمالك فى المرتبة الثانية برصيد 13 لقبًا آخرهم الموسم المنقضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة