أهداف الثلاثاء.. ثنائية صلاح في أتلتيكو.. وخماسية ريال مدريد أمام شاختار

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثنائية صلاح في أتلتيكو.. وخماسية ريال مدريد أمام شاختار محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لاسيما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل نجمنا المصري محمد صلاح ثنائية جديدة مع ليفربول في شباك أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، بينما فاز ريال مدريد على شاختار الأوكراني بخماسية نظيفة، وفاز باريس سان جيرمان على لايبزيج بنتيجة 3-2.

أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد 2-3 ليفربول

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا، حيث سجل الفرعون ثنائية خلال المباراة.

باريس سان جيرمان 3-2 لايبزيج

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء علي ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كلوب بروج 1-5 مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتى فوزه الأوروبى الثانى هذا الموسم، على حساب مضيفه كلوب بروج البلجيكى، بنتيجة 5-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

أياكس 4-0 بوروسيا دورتموند

اكتسح أياكس الهولندي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بورتو 1-0 ميلان

فاز بورتو على ميلان بنتيجة 1-0 من توقيع لويس دياز، وتكبد ميلان خسارته الثالثة على التوالي وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ الروسونيري في دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان 3-1 شيريف

وفاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه شريف تيراسبول المولدوفي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف نصف نهائي

دوري

أبطال اسيا

النصر 1-2 الهلال

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على نظيره النصر بنتيجة 2-1، في ديربي الرياض الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مرسول بارك فى العاصمة السعودية، ليتأهل الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة