أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سوبر بول 2022 بعد تعيين إيمنيم ودكتور دري وسنوب دوج ولامار فى الافتتاح

السبت، 02 أكتوبر 2021 07:00 م
تفاصيل سوبر بول 2022 بعد تعيين إيمنيم ودكتور دري وسنوب دوج ولامار فى الافتتاح Super Bowl
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطف حفل سوبر بول، الأنظار اليه بشكل كبير، حيث يعد الحفل الأضخم الذي يقام سنويًا ويضم عددًا كبيرًا من الاستعراضات والرقصات والنجوم العالميين، فبعد ان اشعلت جينيفر لوبيز وشاكيرا حفل العام الماضي، وقرر القائمون على الحفل تعيين عدد ضخم من أساطير الغناء فى الافتتاح المقبل.

وكشف القائمين على حفل Super Bowl  لعام 2022 عن المطربين الذين سيحييون حفل الافتاح وهما اسطورة الراب إيمينيم والنجم العالمي دكتور دري، وكيندريك لامار والنجمة ماري جيه والنجم بليج، بالاضافة إلى الإسطورة سنوب دوج.

SBHTS-2022-KV (3)
 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 13 فبراير 2022، وستتم إذاعته على شبكة NBC الأمريكية على استاد SoFi فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وللمرة الأولي يضم الحفل خمسة نجوم حائزين على عدة جوائز، ويمتلكون شعبية جارفة.

وأقيم حفل سوبر بول 2020 على ملعب استاد "هارد روك" في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وتابعها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأميركية وحدها:

وسوبر بول هي مباراة كرة القدم الأميركية السوبر تجرى بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC، وهما كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49. وسيحصل الفائز على بطولة الدوري والكأس التي تسمى "السوبر بول".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة