أهداف الجمعة.. أحمد حجازى يقود الاتحاد لصدارة الدوري السعودي

السبت، 02 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. أحمد حجازى يقود الاتحاد لصدارة الدوري السعودي أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة عدد محدود من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة، أبرزها فى الدوري الألماني والدوري السعودى.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف الدوري السعودي

الاتحاد 2 × 0 الأهلى

قاد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي فريق الاتحاد، لتحقيق الفوز على ضيفه الأهلي، في ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

وأحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد الثاني في المباراة من ضربة رأس في الدقيقة 80، بعد أن صنع أيضا هدف الاتحاد الأول الذي أحرزه حمدان الشهراني في الدقيقة 50.

بتلك النتيجة يستعيد الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، بينما  يأتى الأهلي في المركز الثالث عشر  برصيد 5 نقاط.

 

أهداف الدوري الإسباني

أتلتيك بلباو 1 × 0 ديبورتيفو ألافيس

عمق أتلتيك بلباو جراح ضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب سان ماميس، جاء هدف أصحاب الأرض عبر راؤول جارسيا (ق44) قبل ثوان من انتهاء الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، حل بلباو بالمركز السادس بواقع 13 نقطة في حين تجمد ألافيس عند 3 نقاط بالترتيب قبل الأخير.

 

أهداف الدوري الإيطالي

كاليارى 1 × 1 فينيزيا

تعادل كالياري وفينيزيا بهدف لمثله في افتتاحية الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي احتضنه ملعب (سردينيا أرينا).

وجاء هدف كالياري عن طريق كيتا بالدي في (ق19) من زمن الشوط الأول، وعادل الكفة للضيوف جيانلوكا بوسيو في (ق90) من زمن المباراة.

ورفع فينيزيا رصيده إلى النقطة الـ5 محتلا المركز الـ17 في جدول الترتيب، بينما رفع كالياري رصيده إلى النقطة الـ3 محتلا المركز الـ19 (قبل الأخير).

 

أهداف الدوري الألماني

كولن 3 × 1 جرويتر فورت

انتصر فريق كولن على فريق جرويتر فورت بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (راين إينرجي ستاديون) في افتتاحية الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندزليجا".

وتقدم الضيوف عن طريق ماركو ميرهوفر في (ق7)، ولكن أصحاب الأرض قلبوا الطاولة وسجلوا ثلاثة أهداف عن طريق سيباستيان أندرسون في (ق50) وإلياس السخيري في (ق55 وق90).

وبانتصاره رفع فريق كولن رصيده إلى النقطة الـ12 محتلا المركز السادس في جدول الترتيب مؤقتا وبفارق الأهداف عن المركزين الرابع والخامس، بينما توقف رصيده فورت عند نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد و6 خسارات.

 

أهداف الدوري الفرنسي

لانس 2 × 0 ستاد ريمس

قاد ارنود كاليموندو فريقه لانس للفوز بثنائية نظيفة على ستاد ريمس في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وعلى ملعب بوليرت ديليليس، سجل لأصحاب الأرض ارنود كاليموندو فى الدقيقة 45 عن ضربة جزاء والدقيقة 52.

وعلى هذا النحو ارتقى لانس إلى الوصافة بإجمالي 18 نقطة بعد باريس سان جيرمان المتصدر، في حين تجمد رصيد ريمس عند 10 نقاط بالمركز الـ10 بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة