أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز يتخطى ماجر ويتصدر ترتيب هدافى الجزائر فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:18 م
رياض محرز يتخطى ماجر ويتصدر ترتيب هدافى الجزائر فى دورى أبطال أوروبا رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رياض محرز، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، يتصدر قائمة أفضل الهدافين الجزائرين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية في فوز السيتيزنز على كلوب بروج البلجيكى، بنتيجة 5-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ورفع محرز رصيده إلى 13 هدفا ليصبح هداف الجزائر التاريخى في دوري أبطال أوروبا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن الأسطورة رابح ماجر، يليه ياسين براهيمى ثالثا برصيد 8 أهداف، فيما يحتل سفيان فيجولى المركز الرابع برصيد 6 أهداف.

ونجح رياض محرز في تسجيل 13 هدفا خلال مشاركته في 36 مباراة بدورى الأبطال، كما يملك 12 تمريرة حاسمة.

كلوب بروج ضد مان سيتي 

افتتح جواو كانسيلو التهديف لصالح مان سيتي ضد كلوب بروج في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، ثم أضاف النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل مانشستر سيتى الهدفين الثالث والرابع عن طريق كايل والكر وكول بالمر في الدقيقتين 53 و67 على الترتيب، ثم أحرز هانز فاناكن هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 81، ثم عاد رياض محرز للتهديف من جديد بالهدف الخامس للسيتى والثانى له في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، متفوقا على فريقى باريس سان جيرمان وكلوب بروج الثانى والثالث برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما يأتي لايبزيج في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة