حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تأكد من مشاعرك

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تأكد من مشاعرك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها كرمهم الشديد، فهم يحاولون إسعاد من يحبون، ويبذلون قصارى جهدهم في سبيل ذلك، وهم من الشخصيات الصريحة، كما أن يتمتعون بجرأة شديدة، ويعرضون أفكارهم أمام الجميع، ولكن قد يعيبهم انفعالاتهم الزائدة، وعدم القدرة على توقع ردود أفعالهم، ومن مشاهيره منة شلبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقد حان الوقت للعمل على تطوير مهاراتك وإمكانياتك، حتى تستطيع اللحاق بزملائك في العمل، فالمجهود دون تطوير لوحده لا يكفى، وإذا كنت ترغب في الترقى والتطور بوظيفتك، فاحرص على تعلم كل ما هو جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد تعرفت على شخص في العمل منذ فترة قريبة، وتشعر بالانجذاب نحوه، وتشعر باهتمامه بك، لا تتسرع في التعبير عن مشاعرك، واحرص على معرفة كل شيء عنه، والتقرب منه بشكل كافى، وتأكد من مشاعره ناحيتك في البداية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تعانى من بعض الاضطرابات في المعدة، ربما يكون بسبب تناولك للأطعمة الدسمة والثقيلة، حاول أن تستشير متخصص، حتى لا تتفاقم الأمور، وابتعد قدر الإمكان عن أطعمة الشارع، واحرص على تناول بعض الأطعمة الطازجة والتي يستفيد جسمك من مكوناتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بحالة من الارتباك على الصعيد العاطفى، نتيجة تردده بشأن التصريح عن مشاعره لمن يحب، ولكن ربما تتحسن الأمور في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة