تقارير تركية: محمد الننى قنبلة جالاتا سراى من الدورى الإنجليزى فى يناير

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:55 ص
تقارير تركية: محمد الننى قنبلة جالاتا سراى من الدورى الإنجليزى فى يناير محمد الننى لاعب ارسنال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، اقتراب الدولى المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى من الدفاع عن ألوان الأصفر والأحمر فى فريق جالاتا سراى التركى الذى يلعب له مواطنه مصطفي محمد معارا من الزمالك، وعنونت صحيفة فوتوماك التركي،  قنبلة.. الننى فى جالاتا سراى، وقالت بهدف تعزيز خط الوسط، اختار جالاتا سراى محمد الننى نجم بشكتاش السابق على رأس القائمة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة جالاتا سراى تقترب من حسم صفقة لاعب المنتخب المصرى فى يناير، خاصة أن عقده سينتهى مع أرسنال نهاية الموسم.

Capture
 

وتابعتfotomac  أنه على الرغم من إنفاق أموال كبيرة فى بداية الموسم، لم يتمكن جالاتا سراى من العثور على لاعب خط الوسط المطلوب، حيث لم يتمكن بيركان كوتلو وتايلان أنتاليالي وجوستافو أسونساو من إغلاق هذه المنطقة.

وأوضحت أن الننى سيكون إضافة قوية خاصة أنه لديه خبرة فى الدورى التركى عندما سبق له اللعب مع بشكتاش لفترة، وسيكون خروجه من أرسنال سهلا وبسعر مناسب نظرًا لنهاية عقده في يونيو 2022.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن فاتح تريم يرغب في ضم النني إلى فريقه لأنه يمتلك خبرات كبيرة وسبق له التتويج مع أرسنال بالكأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة