أكرم القصاص - علا الشافعي

بيج رامي يوثق استقباله في مطار نيويورك قبل السفر لمصر بتمثال الساندو للمرة الثانية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:36 ص
بيج رامي يوثق استقباله في مطار نيويورك قبل السفر لمصر بتمثال الساندو للمرة الثانية استقبال بيج رامى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم بيج رامي، الحائز على بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام للمرة الثانية على التوالي، على توثيق الاحتفالات الكبيرة التي حظي بها في مطار نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل انطلاق رحلته للقاهرة بصحبة تمثال الساندو الذي حصده للمرة الثانية على التوالي.

ووثقت الصفحة الرسمية لأسطورة كمال الأجسام المصري، عبر "إنستجرام"، كواليس الاستقبال الذي حظي به في مطار نيويورك الأمريكي، قبل انطلاق رحلته إلى مطار القاهرة، حيث ظهر كواليس الاستقبال وسط عدد من الترحيب الكبير.

استقبال بيج رامى
استقبال بيج رامى

 

استقبال بيج رامى فى مطار نيويورك
استقبال بيج رامى فى مطار نيويورك

 

وقال "بيج رامى" فى أحد المؤتمرات الصحفية التى عقدت خلال الأيام الماضية، بالولايات المتحدة الأمريكية، وردا على رغبة المذيع الأمريكى بزيارة مصر: "من فضلكم أى أحد يريد أن يزور مصر فليأتى وهو فى ضيافتى، والشعب المصرى صاحب كرم، ويمكننا فعل ذلك".

وأضاف بيج رامى: "مصر هى الأكثر جمالاً فى العالم، ويمكنكم زيارتها فى أى وقت وسوف تستمعون بجميع الأوقات هناك".

وأكد المذيع الأمريكى أنه يريد مقابلة عالم الآثار المصرية الدكتور زاهى حواس للحديث معه على التاريخ المصرى القديم، ورد عليه بيج رامى: "دكتور زاهى حواس هو رجل ودود للغاية والجميع يعلم أن مصر لديها تاريخ عريق".

 

بيج رامى
بيج رامى
بيج رامى
بيج رامى

 

ويعود بيج رامى بطل كمال الأجسام والفائز بلقب مستر أولمبيا إلى القاهرة، الثلاثاء، بدلاً من اليوم، بعد أن تم تأجيل عودته 24 ساعة.

وكان من المقرر أن يعود بيج رامى إلى القاهرة فى الحادية عشرة صباح الاثنين، إلا أنه تم تأجيل العودة، لتكون اليوم فى الحادية عشرة صباحًا، ما لم يحدث أى تغيير آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة