<
أكرم القصاص

قياسات بدنية للاعبى الزمالك قبل تدريب اليوم

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:30 ص
قياسات بدنية للاعبى الزمالك قبل تدريب اليوم الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لاعبو الزمالك لقياسات بدنية قبل انطلاق المران اليوم المقرر له فى الخامسة مساء بملعب النادى، استعدادا لمباراة العودة أمام توسكر الكينى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 22 أكتوبر الجارى.

ويعود الفريق للتدريبات اليوم عقب حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة بعد العودة من كينيا، وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات بدنية وقياسات قبل انطلاق المران، على أن يبدأ الفريق تدريباته ببعض الجرعات البدنية فى صالة الجيمانزيوم بالنادى.

من ناحية أخرى يكثف مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل جسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد، ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل، ما قد يؤدى لتكرار سيناريو رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف تجديد تعاقد بن شرقى فى الوقت الحالى، خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى شدد على ضرورة إنهاء هذا الملف فى أسرع وقت وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد حتى لا يتم التأثير على تركيز اللاعب في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الزمالك لم يتمكن من تدعيم صفوفه بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة حسام أشرف.

ويتفاوض الزمالك مع بن شرقى بخصوص بند الشرط الجزائي الذي يعتبر العقبة الوحيدة في طريق إتمام تجديد التعاقد، على أمل تقريب وجهات النظر وحسم الملف فى القريب العاجل قبل يناير المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة