بنزيما يخضع للمحاكمة الأربعاء لاتهامه بمحاولة ابتزاز ماتيو فالبوينا

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:54 م
بنزيما يخضع للمحاكمة الأربعاء لاتهامه بمحاولة ابتزاز ماتيو فالبوينا كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الدولى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، للمحاكمة من جديد، لاتهامه بالتواطؤ في محاولة ابتزاز زميله السابق في منتخب الديوك ماتيو فالبوينا.

وتعود القضية إلى عام 2015، عندما تعرض فالبوينا للابتزاز من مجهولين بشأن شريط فاضح، ونصحه بنزيما في ذلك الوقت بدفع الأموال للمبتزين.

وقالت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن بنزيما و4 أشخاص آخرين سيخضعون للمحاكمة مجددًا، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، في محكمة فرساي الجنائية بقضية ابتزاز فالبوينا.

وأكدت الإذاعة الفرنسية أن المحاكمة ستستمر لمدة 3 أيام، وتم التواصل مع محامي بنزيما لمعرفة هل سيحضر اللاعب الفرنسي في المحكمة، لكنه لم يرد.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن بول ألبرت إيوينز، محامي فالبوينا، أكد أن موكله سيكون حاضرًا في الجلسات الجديدة للمحاكمة، فضلاً عن أن محامي بنزيما سبق أن طلب عقد مواجهة بين اللاعبين، لكن قاضي التحقيق رفض هذا الأمر.

وأتمت الصحيفة: "سيحاكم كريم بنزيما ابتداءً من الأربعاء في محكمة فرساي الجنائية في قضية الابتزاز الجنسي ضد ماتيو فالبوينا".

وفى سياق مختلف أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، فوز مهاجمه الفرنسى كريم بنزيما، بجائزة أفضل لاعب فى الملكى عن شهر سبتمبر المنتهى.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على توتير صورة بنزيما وقدم له التهئنة، قائلاً: "كريم بنزيما يفوز بكأس سبتمبر، تهانينا وشكرا جزيلا على التصويتات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة