الزمالك يسابق الزمن فى عملية تنقية العضويات للدعوة للانتخابات

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:16 م
الزمالك يسابق الزمن فى عملية تنقية العضويات للدعوة للانتخابات الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسابق لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن، من أجل إنهاء عملية تنقية العضويات وتحديد عدد الأعضاء المسموح لهم بالحضور، من أجل الإعلان عن موعد جديد لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة القلعة البيضاء.

من جانبه أكد حسام المندوه عضو لجنة إدارة الزمالك، أنه تم الانتهاء من مرحلة كبيرة جدًا فى عملية تنقية عضويات الزمالك، لافتًا إلى أن الإدارة تعمل على إنهاء عملية التنقية من أجل الإعلان عن فتح باب الترشح قبل انتهاء شهر أكتوبر الجارى.

وأضاف المندوه آن آخر موعد للدعوة للانتخابات هو نهاية الشهر الجارى، لذلك تعمل الإدارة بكل جهد من أجل انهاء عملية التنقية وفتح باب الترشح.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أخطرت نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية، وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة أيام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

يأتي ذلك، نظرا لما تلاحظ للجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات بالنادي، كما تلاحظ ايضا وجود اخطاء كثيرة والعديد من الشكاوي بشأن العضويات والتي يتعين حسمها قبل اتخاذ اجراءات الدعوة لعقد الجمعية العمومية للنادي وذلك حتي يتمكن الاعضاء ممن لهم حق الترشح لانتخابات مجلس الادارة المزمع اجراءها وحضور الجمعية العمومية للنادي. 
 
وعليه رأت الجهه الإدارية بطلان إعلان دعوة انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على أن يتم إعادة الإعلان في المواعيد المقررة قانونا وطبقا للائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، فور انتهاء اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات.
 
ومن ناحية أخرى، قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي يواصل فتح باب إستقبال أوراق المُرشحين للعملية الإنتخابية المقرر لها أواخر نوفمبر المقبل.
 
وتابع الدكتور سعد شلبي في تصريحات لـ"اليوم السابع" : وفقاً لقرار مجلس الإدارة الأخير ..تم فتح باب الترشح منذ أول أمس ، السبت ، الموافق  16 أكتوبر وحتى الجمعة المقبل 22 أكتوبر الجاري.
 
وواصل سعد شلبي تصريحاته: بعد مرور يومين ونحن في اليوم الثالث لم يتقدم أحداً للإنتخابات المقبلة على اي منصب حتى الآن.
 
وشدد سعد شلبي على أن الأهلي حريص على تنفيذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية بشأن الانتخابات المقبلة بالتنسيق مع الجهة الإدارية، موضحاً أن الانتخابات ستتم وفقاً لأجراءت إحترازية شديدة  حفاظاً على سلامة أعضاء الجمعية العمومية.
 
يذكر أن مجلس الأهلي كان قد قرر إجراء الإنتخابات المقبلة يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، حيث وجه مجلس إدارة النادى الأهلى الدعوة للأعضاء العاملين المُسجلين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية للاجتماع يوم الخميس 25 / 11 ( اجتماع أول) ويوم الجمعة 26 / 11  (اجتماع آخر) بمقر النادى بالجزيرة للنظر فى جدول الأعمال الذي تم الإعلان عنه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة