أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال ضد كريستال بالاس.. الننى على مقاعد البدلاء وأوباميانج يقود الهجوم

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 08:11 م
آرسنال ضد كريستال بالاس.. الننى على مقاعد البدلاء وأوباميانج يقود الهجوم ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه كريستال بالاس، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على استاد "الإمارات"، في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويغيب الدولى المصرى محمد الننى عن التشكيل الأساسى للجانرز، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء.

ويخوض آرسنال مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى:

رامسديل، تومياسو، بن وايت، جابرييل، تيرني، بارتي، أوديجارد، سميث روى، ساكا، بيبي، أوباميانج.

تشكيل آرسنال
تشكيل آرسنال

 

ويدخل آرسنال مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر.

ويسعى الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبى أمام برايتون، على ملعب "فالمر"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

وبعد خسارة أول ثلاث مباريات لفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصارات تواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن، قبل التعادل الأول له مع برايتون بالجولة الماضية.

وحقق فريق أرسنال رقما سلبيا بعد التعادل أمام مضيفه برايتون، وذكرت شبكة "أوبتا: للإحصائيات، أن أرسنال سجل 5 أهداف فقط في أول سبع مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أقل عدد من الأهداف للفريق اللندني منذ موسم 1967-1968 (5 أهداف أيضًا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة