التريلر الرسمي الجديد لفيلم الأبيض والأسود The Tragedy of Macbeth

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 08:59 م
التريلر الرسمي الجديد لفيلم الأبيض والأسود The Tragedy of Macbeth The Tragedy of Macbeth
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة Apple+، عن الملامح الأولى لفيلمها الجديد The Tragedy of Macbeth، المقرر طرحه يوم 25 ديسمبر المقبل، بطولة النجم العالمي دينزل واشنطن، والنجمة العالمية فرانسيس مكدورماند.

الفيلم الجديد The Tragedy of Macbeth، هو عمل درامي أبيض وأسود أمريكي، من إخراج الأخوين كوين، ومبني على مسرحية وليم شكسبير مكبث، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض في 25 ديسمبر 2021 وبعد ذلك سيعرض على Apple+، في 14 يناير 2022.

تدور أحداث الفيلم حول مأساة ويليام شكسبير الصادرة عام 1606 عن جنرال يتوق للسلطة ويفتقر إلى الضمير ويجسده دينزل واشنطن، الذى تؤجج طموحاته لأن يصبح ملكا لأسكتلندا، زوجته الليدى ماكبث، وتجسدها فى أحداث الفيلم فرانسيس ماكدورماند، كما هو الحال في الرواية، وسيسرد الفيلم أساليب الزوجين من أجل السيطرة على السلطة فى اسكتلندا.

وهذه المسرحية بين أكثر أعمال شكسبير التى تم اقتباسها وتم تحويلها لأفلام من جانب أورسون ويليز فى عام 1948، ورومان بولانسكى فى 1971، والمخرج الأسترالى جاستين كارتزل فى 2015 مع مايكل فاسباندر وماريون كوتيار.

دينزل واشنطن
دينزل واشنطن

 

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم The Tragedy of Macbeth، بطولة النجم العالمي دينزل واشنطن، والمقرر طرحه فى دور السينمات فى 14 يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة