انطلاق منافسات بطولة قطر كلاسيك للإسكواش بمشاركة 12 مصريا

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:27 ص
انطلاق منافسات بطولة قطر كلاسيك للإسكواش بمشاركة 12 مصريا محمد الشوربجى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الأحد منافسات بطولة قطر كلاسيك للإسكواش، والتى تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 17 إلى 23 أكتوبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 187 ألف دولار، وهو ما يضعها بفئة بطولات البلاتينيوم أعلى فئة في بطولات الإسكواش.
 
ويشارك بالبطولة من مصر كل من: محمد الشوربجى المصنف الثانى عالميا، طارق مؤمن ، مروان الشوربجى ، كريم عبد الجواد ، مصطفى عسل، يوسف إبراهيم، مازن هشام، مازن جمال، يوسف سليمان، عمر مسعد، محمد أبو الغار، محمد الشربينى. 
 
ويغيب على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالميا وحامل لقب آخر نسختين من البطولة، عن المشاركة في هذه النسخة. 
 
وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر أكتوبر الجارى، وحافظ البطل المصرى على فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الثانى على التوالى والثانى والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.
 
وتخطى على فرج، أسطورة الإسكواش المعتزل رامى عاشور، ليصبح ثالث أكثر لاعب مصرى هيمنة على صدارة الإسكواش العالمى ، ويسبقه عمرو شبانة برصيد 33 شهراً ومحمد الشوربجى برصيد 50 شهراً.
 
كما استمر محمد الشوربجى فى المركز الثانى، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الرابع والنيوزلاندى بول كول فى المركز الثالث. 
 
فيما استقر مروان الشوربجى في التصنيف الخامس، وواصل كريم عبد الجواد تواجده في المركز السادس، وفارس الدسوقي في المركز السابع.
 
وحافظ مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي، على تواجده في قائمة التوب 10، ليستقر في المركز العاشر بعد تقدمه 3 مراكز بالتصنيف خلال يوليو الماضي عقب تتويجه ببطولة الأبطال للاسكواش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة